السيطرة على حريق في ورشة نجارة  بطوخ | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق اندلع في ورشة نجارة بقرية زاوية بلتان دائرة مركز شرطة طوخ دون خسائر بشرية تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق في ورشة نجارة في قرية زاوية بلتان.

على الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء، والسيطرة على الحريق دون خسائر بشرية ومنع امتدادها للمباني المجاورة.

وتبين من المعاينة الأولية، أن الحريق نشب في ورشة نجارة باسم "محمد ف ا" وتحرر محضر بالواقعة، دون وقوع أي خسائر بشرية في الأرواح.

في سياق آخر، الدفع اندلع حريق هائل بمشغل ملابس بقرية كفر صليب التابعة لمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، وامتدت النيران إلى ورشة مجاورة، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وانتقلت 3 سيارات إطفاء لإخماد النيران لمنع امتدادها للمباني المجاورة، وجار إطفاء الحريق.

وتلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا يفيد بتلقيه بلاغًا من النجدة ببلاغ من المدعو مجدي أسامة، يفيد بانفجار أسطوانة بوتاجاز بمشغل ملابس، ونشوب حريق هائل.

وانتقل على الفور العميد هيثم شحاتة، مدير الحماية المدنية، وقوات الإطفاء و3 سيارات إطفاء، وجار إخماد النيران وامتدت النيران إلى ورشة مجاورة، وجار السيطرة على النيران، لمنع امتدادها للمباني المجاورة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا | صور| السيطرة على حريق بورشة أثاث مكتبي في شلقان بالقليوبية